جميل للتقنيه جميل للتقنيه

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

                 انا من اليمن ياسيدي

                 السلام عليكم ورحمه الله


                  (بسم الله الرحمن الرحيم)

ذات يوما وانا مغترب في السعوديه كان دوامي في احدى الورشات الميكانيك وكان دوامي من الساعه  الثامنه صباحا وحتى التاسعه ليلا
دخل عليا عجوز شايب عمره مابين ٧٠ عاما ومافوق فكانت سيارته خاصه لم تكن ورشتي للعمل وانما كانت تبع شخص ليصلح بها معداته فجلس الشايب وكنت انا اصلح في سيارته واتفاقد مابها من عطل بعدما كلمني كفيلي وقال لي لقدر ارسلت ل شايب اصلح العطل الي في سيارته
وجلس الشايب فوق كرسيا كان بزاويه الورشه بينما انا خلصت من السياره وشغلتها وجربتها  فاشتغلت ففرح الشايب وقال لي دعوه الله يوفقك ياولدي ويمسح بيده على رائسي فابتسمت وقال لي من اين انت فقلت. له ياعمي انا من بلد تكاثرت فيه تجار الحروب فقال هل انت من سوريا فقلت لا ياعمي دعني اجلس على الطاوله واشرح لك ماذا حل ببلدي وجلسنا جميعا كان العجوز امامي وانا امامه بيده كاس من الشاهي وانا كذالك فقلت له ياعمي انا من بلد قام لصوص الشوارع باشعال فتيل المضاهرات وجرو الناس الى هذا المستنقع ثم عندما لهب المستنقع في وجوههم فهربو فقال لي اين هربو هل ماتو  فقلت ياعمي هولاء كان دوله لحالهم كان احد لايعترضهم حتى الرئيس سمح لهم بقبحهم وخزاهم فقال هل تقصد المعارضين فقلت ياعمي ليسو معارضين وانما ناس تجار حروب مرتزقه قد سعو الى تهديم بلدي وخربوه وقالو انهم سيرخصون كل ثمين وسيوضفون العاطل وسيحمون الشعب بينما تشوف انت وضعنا الان فقال لي وهن مكتئب قليل قال ياابني انتم  من حكى عنكم التاريخ انتم من حكى عنكم الرسول وذكرتم في القراءن فقال ياابني كان لكم ملك ياخذ كل سفينه غصبا يابني كان لديكم كلك يستلم الجزيه من المحيط الهندي وقاره افريقيا كانت العالم يهاب شي اسمه اليمن فقلت ياعمي هذا الكلام من الف سنه ولاكن الان القى  نضره علينا لقد يتمو الاولاد وحرمونا من تعلمينا وجعل النساء تطلب في االشوارع ياعمي القطاع الحكومي في بلدي من سنتين لم يستلمو راتبا واحدا بينما الحرب دائره الي يموت المسكين. الي كانو يوعودنه براتب لاولاده بينما يهدونه صندوق لاولاده
واما الي تحدثت لكم عنهم واشعلو النار في بلادي فلترى هذا الفديو
فانهم في قمه الرفاهيه
ليله واحده ينفق فيها اكثر من ١١ مليون سعودي كلها من راس الفقير اامضلوم. وبينما اطفال بلدي يموتون جوعا ولا يلقون مالا ياكلون قوت يومهم

فدمعت عيني ومسك بيدي الشايب العجوز وقال ثق بان الله على كل شي قدير



#جميل_محمد

عن الكاتب

جميل للتقنيه السلام عليكم للاستفسار تويتر zxzcvbn6 سنابzxzcvbn6 اشتركو في القناه ليصلكم كل جديد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تصميم وتطوير

جميع الحقوق محفوظة

جميل للتقنيه