جميل للتقنيه جميل للتقنيه

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

قصتي مع فتاه الجامعه المتغطرسه
ً

في ًاحد الايام في احدى الجامعات وانا لطريقي انا واصدقائي للجامعه وكان كثيرا من الطلاب في حرم الجامعه
كان لدي صديق يستحى كثيرا ويخجل كثيرا وصامتا طول الوقت لاتفهم عن شخصيته سوا غامض كان له احترام كثيرا وكان انسانا بسيطا جدا وبريئا
كانت فتاه جميله فاتنه تنزل من سياره نوع بي ام وذهبت الى صديقاتها فوق طاوله  ولديها الكثير من الصديقات حولها فذهب صديقي اللطيف ليسالهها عن درس او عن محاضره او شي  فقامت هذا البنت المتغطرسه وقالت مين انت عشان تكلمني وتخرب جلستي مع صديقاتي ليش تسالني وكانت تصيح بصوت عالي حتى دفعت صديقي وطاح ع الارض صديقي لم يقول شياء فاحمر وجهه صديقي وكان ينضر للارض ورجع الى طاولتنا وقلت له ماذا حصل قال هذاي بنت انسان ثري سالتها عن محاضره قال لنا الاستاذ ان نستعد لها فنسيتها فقط سالتها هيا لانها الوحيده في فصلي
فقلت لا عليك ساخذ حقك
وساجعلك تنضر اليها وتبتسم
اليوم التالي لبست افضل مالدي من الاناقه والعطور
وذهبت الى احدى اصدقائي  كان يملك سياره نوع
#لمبرجيني
فقد اخذت سيارته وذهبت الى الجامعه انتضرت الفتاه حتى نزلت من سيارتها البي ام  وسائقها الاجنبي وعندما جلست مع صديقاتها في الطاوله فقمت انا بحركات استعراضيه وصولان الى الطاوله الي تجلس فيها فناديتها لو سمحتي قالت صديقتها انا قلت لا الي مقابلتك فقالت لها صديقتها الولد الوسيم يناديك اعتقد انه معجب بك فالتفت وفي عيونها الغطرسه فنضرت الي وسيارتي فهرعت  الي وقالت ماذا تريد
فقلت لها ماذا تدرسين قالت ادرس  طب وانت ماذا تدرس قلت انا ادرس محاماه
فقلت لها تذكري امس عندما اهنتي صديقي فقالت نعم وانت من قلت انا من سينتقم لصديقي فصحت باعلى صوتي هاي مجنونه انتي تريدين ٥٠٠ دولارا لتذهبي معي نزه. انا لا احب الفتيات من هذا النوع انت مجنونه انت كلبه مال
الفتاه انصدمت ونضرت الى الارض ورجعت طاوله صديقاتها وكانت صديقه لها تمسك  براسها وتحضنها وكانت البنت تنضر للارض وجميع الطلاب يلتفتون اليها رفعت باب سيارتي وذهب اليها فقلت اسف
انا محامي واعرف كيف اقلب القضايا لصالحي
  ًوذهبت
بعد ثلاثه ايام او اربعه ايام جات الي واعتذرت هيا واعتذر لصديقي ورجعت لعادتي القديمه
انا لا احب اغضب احدا ولاكن كرامتي هيا فوق كرامتك وكرامه الجميع عندما تداس الكرام تداس كل شي لايهمني لمن تنتمي وماذا تملك تهمني شخصيتي وكرامتي فقط

عن الكاتب

جميل للتقنيه السلام عليكم للاستفسار تويتر zxzcvbn6 سنابzxzcvbn6 اشتركو في القناه ليصلكم كل جديد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تصميم وتطوير

جميع الحقوق محفوظة

جميل للتقنيه